وحدة علاقات المستثمرين


أنشأت شركة الريادة للتمويل والاستثمار وحدة علاقات المستثمرين وشكاوى العملاء لتكون كذلك مسؤولة عن إتاحة جميع البيانات والمعلومات والتقارير الأخرى للمستثمرين الحاليين والمحتملين يجب أن تعمل بطريقة مستقلة لتوفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب لتقديمها على الشركة للمستخدمين المرغوب فيه بطريقة غير منحازة ، ولتمثيل الشركة بشكل عادل ماليًا وهيكلية بحيث يمكن للمستثمرين اتخاذ قرارات عادلة بشأن الاستثمار. تعد علاقات المستثمرين جزءًا لا يتجزأ من إطار حوكمة الشركة لمزيد من الاستفسارات يرجى مراسلتنا عبر النموذج الإلكتروني ۔



شكاوى العملاء


المتحدثون المعينون السيد/ محمد شكري عنبر
مسئول علاقة المستثمرين وشكاوى العملاء
شركة الريادة للتمويل والاستثمار
القبلة، ش محمد ثنيان الغانم، مجمع الصالحية، البوابة 4، الدور الخامس
تليفون +96522922622 (الداخلي 623)

أو عن طريق البريد الالكتروني لخدمة العملاء خدمة العملاء


بناءً على تعليمات بنك الكويت المركزي بموجب التعميم /RS/269/2011 بخصوص شكاوى العملاء فنحن على استعداد لاستلام شكاواكم بموجب الإجراءات التالية أدناه قم بتنزيل نموذج الشكوى من خلال النقر هناأو

من خلال تعبئة نموذج الشكوى الالكتروني أو قم بطباعة نموذج الشكوى قم بملأ نموذج الشكوى وتوقيعه قم بإرسال نموذج الشكوى إلى شركة الريادة من خلال أي من الوسائل التالية أ) يدًا بيد إلى وحدة الشكاوى أو من خلال طرحها في صندوق الشكاوى في مكتبنا على العنوان التاليالقبلة، ش محمد ثنيان الغانم، مجمع الصالحية البوابة 4، الدور الخامس ب) عن طريق البريد على ص.ب 21739، 13078 صفاة، الكويت :ج) و ارسال النموذج عن طريق البريد الالكتروني complaints@alriyada.com.kw


استفسار إعلامي


يقدم هذا الموقع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول "الريادة "ولكن اذا لم تتمكن من العثور على ما تحتاجه يرجى ارسال الاستفسار باستخدام النموذج الالكتروني بالنقر على الاعلام في الأسفل۔


العمل في الريادة


تتفهم شركة الريادة للتمويل والاستثمار أن الموظفين المطلعين والمتحمسين أهم أصل من أصول الشركة لنجاح الشركة. تستقدم الريادة مرشحين من جميع أنحاء العالم للالتحاق بالموظفين الموجودين الذين يتزايد عددهم. وموظفونا مدربون جيدًا ولديهم مهارات شخصية ممتازة ويتطلعون للنجاح. وتلتزم الريادة بالاحتفاظ بأعلى معايير النزاهة والتعامل العادل وجودة الخدمة والسلوك الأخلاقي في جميع علاقاتها لفائدة عملائها والمساهمين والموظفين وما شابه. ولهذا الغرض نوفر تدريبًا مستمرًا شاملًا لتعزيز التطوير المهني لموظفينا وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للنجاح. ويجري تشجيع موظفينا على تحقيق مؤهلات معتمدة من الصناعة للبقاء في صدارة المنافسة وتحقيق النجاح الشخصي. وتفتخر الريادة لأنها تعمل بمبدأ تكافؤ الفرص للموظفين. وهدفنا استقدام الموظفين وسداد أجورهم وترقيتهم على أساس الجدارة والقدرة والأداء.